Welcome Guest 

Show/Hide Header

Welcome Guest, posting in this forum requires registration.





Pages: [1]
Author Topic: فني ستلايت الكويت
mostafasha-
ban
Advanced
Posts: 53
Permalink
Post فني ستلايت الكويت
on: May 14, 2019, 15:39
Quote

فني ستالايت الكويت

تعد وظيفه فني ستالايت الكويت من اهم الوظائف التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الدش ونظام الستالايت وكل الانظمه المختصه بعالم الاقمار الصناعيه حيث نتناول الان مع حضراتكم اهم اعمال الصيانه التي يستطيع فني صيانه الستالايت ان يقوم بها او يساعدك فيها واذا كنت تعاني من بعض المشاكل التاليه التي سيتم ذكرها يجب عليك فورا الاتصال بفني ستالايت علي وجه السرعه وهي كالاتي :

فني ستلايت الكويت افضل فني ستلايت

في حاله توقف الرسيفر عن العمل بالاضافه الي عدم توفر اشاره بالجهاز او اضاءه الشاشه غير موجوده والتي تدل عن اتصال الاشاره بالجهاز من عدمها فانت مطالب بالاتصال فورا بفني الستالايت الذي بدوره يقوم بتصليح الباور او تغييره .
في حاله ظهور no sigal علي القنوات فبالطبع يدل ذلك علي عدم اتصال الاشاره بالريسيفر حيث ان ذلك له اسباب اخري وهي كالتالي :
1- تلف او مشكله كبيره في قطعه ال ان بي lnb وهي القطعه المسؤله عن خفض الشوشره للطبق .
2- من الممكن ان يكون هناك تغيير في اعدادات طبق الدش بدون قصد .
3- من الممكن ان يكون هناك تلف في وصله الكابل التي تقوم بدورها بتوصيل الكهرباء .
4- من الوارد ان يكون هناك تغيير في واجهة الطبق بعيدا عن اشاره القمر الصناعي .

فني ستالايت المتخصص في برمجة الريسيفر :
حيث يقوم فني الريسيفر في تجهيز واعداد برامج الرسيفؤر واعداده ليكون جاهز للتشغيل وذلك ساري علي جميع انواع الرسيفرات سواء عاديه او اتش دي او غيرها من الانواع العديده للجودات حيث يتم ذلك من خلال القيام باختيار مكان مناسب لوضع الطبق بحيث يكون مهيئ بمساحه واسعه ومتميزه لضبط وضع الطبق مطابق لطبق الدش والوصول الي اشاره القمر الصناعي بكل سهوله .
تركيب ستلايت

وبالنظر الي هذه الاعمال نجد ان كل هذه الاعمال يجب ان يتواجد فيها فني ذو خبره يستطيع حل المشاكل التي من الممكن ان تحدث خلال محاوله توصيل الطبق وتركيبه حيث من الممكن ان يحدث انقطاع مفاجئ في الاشاره الخاصه بالقمر او انقطاع في الكابلات او التوصيلات الكهربائيه للطبق .
تصليح ستلايت

وبعد عمل التركيب الكامل لطبق الدش يجب عليك الوصول الي الرسيفر من اجل برمجته والتعامل معه واضافه القنوات وتنزيلها ومن ثم القيام بالبحث عن القنوات واضافتها كما ان هناك بعض من المستخدمين ممن لديهم سيرفرات مشفره يقومو بادخالها والقيام بترتيب القنوات وفقا للاولويات التي تفضلها .
صيانة ستلايت

وفي حاله التعامل مع الريسيفر والرغبه في اضافه المزيد من الاقمار يجب عليك احضار العدسات المرتبطه بالال ان بي المعروف لكي يتم عمل ارتباط باقمار اخري كما انه من المعروف ان التعامل مع عده اقمار في وقت واحد من الممكن ان تؤثر بشكل كبير علي ستوي الاشاره الخاصه بالرسيفر .

ومن الوظايف الاخري فني ستالايت الكويت يمكنك من خلال فني ستلايت الكويت ان تقوم العديد من الامور والتي يقوم فيها باعدادات لمصنع كما انه يستطيع عمل اعدادات شامله للجهاز ولكن يحب عليكم اولا ان تحتفظوا بكلمات السر الخاصه بالرسيفر .

كما ان اعدادات الرسيفر تشمل العديد من الامور الاخري مثل عم اعاده ترتيب للقنوات بالاضافه الي الاضاءه واضافه السرفرات يدويا بالاضافه الي ضبط التوقيت الخاص بدولتك وامكانيه حذف القنوات التي لا توجد رغبه للتعامل بها وحذفها تماما ومن الممكن ان تقوم بعمل باسورد للقناه وادخاله للتشغل فقط .

Pages: [1]
Mingle Forum by cartpauj
Version: 1.0.34 ; Page loaded in: 0.107 seconds.